شركة عزل اسطح في دبي |0567090686| عزل وتربروف

تتميز شركة عزل اسطح المنازل وتربروف بانها متخصصه في عزل جميع الاسطح التي تحتاجونها في إماره دبي

شركة عزل اسطح في دبي

إن تعرض الأسطح الدائم لعوامل الجو المتغيرة طوال العام مثل الأمطار الشديدة والرياح القوية مع برودة في درجات الحرارة وايضاً التعرض للشمس القاسية في الصيف ودرجات حرارة عالية جداً يؤثر على الأسطح بشكل سلبي حيث ان الاسطح عندما تتعرض لهذه العوامل لفترات كبيرة تتغير صلابتها وتصبح أقل صلابة مما يسبب في الكثير من المشاكل .

شركة عزل اسطح دبي

  • العزل بالقرميد:وهو مادة مصنوعة من الطين المحروق أو الفخار، والتي قمت برؤيتها في الغالب في البيوت ذات الطابع الأوروبي تلك التي لها أسطح حمراء. توضع تلك المادة على الأسطح بشكل مائل لينزلق من عليها الماء أو الثلوج في البلاد ذات الطقس البارد.
  • العزل بمادة البيتومين السائل: وهى مادة كيميائية مصنعة ومن مميزاتها الكبيرة أنها تتعامل مع جميع أنواع الأسطح سواءً كانت مستوية أو متعرجة أو بها عيوب. يتم صب تلك المادة فيتم ملأ جميع الفراغات المراد عزلها وممكن مميزاتها أيضاً أنها مقاومة للحشرات والفطريات.
  • العزل بالفوم : ويتم رشه على الأسطح ومن مميزاته أنه يعزل أصغر الأماكن التى يصعب الوصول إليها مقارنة بأنواع العزل المائي الأخرى. في هذا النوع يتم عزل المياه بنسبة 100% وينصح بدهان طبقة من الإكريليك فوقها لحماية أكثر من الآشعة فوق البنفسجية.
  •  العزل بمادة البولي إيثيلين: وهو نوع سهل الاستخدام يأتي على شكل مشمع أسود ويكون سمكه لا يزيد عن 46 سم. يتميزالعزل بالبولي إيثيلين أنه خفيف ولا يشكل ثقلاً على الأسطح ومرن يصلح للأبنية القديمة ذات الأسطح التي لا تتحمل أحمال كبيرة والتي يكون بها تعرجات أو مشاكل أو غير مستوية.

شركة عزل اسطح بدبي

  • حماية أسطح المباني من أي تأثير العوامل الجوية والطبيعية على مر السنوات
  • ويجب الاهتمام بهذا الأمر خاصة في المنشآت الصناعية أو مصنع من المصانع الذي يتخلف عن نتيجة حرارة الصناعة
  • ويؤدي هذا إلى امتصاص الحرارة للخرسانة وتفقدها بسرعة وترتفع درجة الحرارة في المباني في الصيف بجانب بعض العوامل
  • الأخرى مثل تعرض المباني للأمطار وتعوض المباني للرطوبة

شركة عزل اسطح المنازل في دبي

شركة عزل اسطح في دبي

شركة عزل اسطح في دبي

شركة عزل اسطح وتربروف في دبي

  • فى البداية يقوم الفنين والعمال بتنظيف السطح عن طريق كنسه ومسحه بالماء. كما يقوم العمال بإصلاح أي من الشقوق و الكسور الموجودة في الخرسانة.
  • ثم يقوم عمال بعمل ميل فى السطح يتجه نحو مواسير صرف المياه. حتى يكون من السهل صرف مياه الأمطار وعدم وقوفها دون تصريف. ثم يقوم العمال بتركيب المواسير. عزل وصيانه الحمامات في الشارقة
  • ثم يبدأ العمال بوضع طبقات من مادة البيتومين والخيش المقطرن. يتم العمل بعمل طبقة من البيتومين ثم طبقة من الخيش وتكرر العملية عدة مرات.
  • ثم يتم وضع ألواح المادة العازلة فى النهاية.

شركة عزل اسطح مباني في دبي

تقوم شركتنا بعمل مختلف أنواع العزل مثل العزل المائي والعزل الحراري للأسطح والحوائط. كما انها تقوم بعمل عزل أرضيات الحمامات والمطابخ للوقاية من تسربات المياه من مواسير الصرف ومواسير المياه.

كما تقدم خدمة عزل الخزانات للمحافظة عليها من أشعة الشمس والتغيرات الجوية التى قد تؤثر في صحة المياه. لذا نجد أن شركة عزل اسطح في دبي من الشركات التى تقدم جميع الخدمات اللازمة للعزل فى المنازل.

افضل شركة عزل اسطح في دبي

الأضرار التي تحصل بسبب عدم وجود العزل التي تقدمها شركة عزل اسطح في دبي :

  • تسريب المياه إلي نقاط أسلاك الكهرباء وما قد تحدثة من التماسات كهربائية قد ينشأ منها حرائق أو تلف الأجهزة والمعدات
  • من ألأضرار التي تبدو بسيطة ولكنها تؤلم النظر تلف الديكورات وخاصة الجبسية، والدهانات الخارجية وبعض قطع الأثاث المتضررة وغالبا ما تكون تكلفة الديكورات والدهانات عشرات أضعاف تكلفة العزل الجيد. عزل وصيانة الحمامات في دبي
  • تسريب المياه إلي حديد التسليح لخرسانة الأسقف والقواعد والمنشات تحت الأرض وما تحدثة من صدأ وتأكل لحديد التسليح وبالتالي التصدع وحتي الانهيار لبعض المنشأت .

عزل اسطح في دبي

أصبح العزل من الوسائل التى تساعد فى الحفاظ على المبانى بأكملها والتى تساعد أيضا فى عدم التعرض الى أي مشكلة فيما بعد سواء كانت تلك المشكلة فى خدمات الكشف عن التصدعات والتعرض للتغيرات المناخية المختلفة و التى تؤثر سلبيا على المبنى او القيام باعمال الكشف عن الحرارة المرتفعة والتى تؤدى الى الاستعانة بتشغيل المكيفات ومن ثم ارتفاع فى أسعار فاتورة الكهرباء

شركات العزل في الامارات

تعتبر أعمال العزل المائي والحراري  في دبي من أهم العناصر الأساسية للمحافظة علي عمر المنشأت وسلامة محتوياتها وتكمن أهمية المواد العازلة من واقع المشاكل التي يمكن أن تنجم عنها والتي قد تسبب هدر للأموال بل والأرواح في بعض الأحيان لاسمح الله ،وينبغي أن يبدأ الإنسان في التفكير بها أثناء مرحلة تصميم المباني قبل أن يبدأ في التشييد ويبدأ الهتمام بالعزل المائي والحراري من أول يوم يتم فيه صب قواعد المبني وتشمل أجزاء المبني التي تعزل مائيأ، الأجزاء الخرسانية الموجودة تحت الأرض ،تتم عملية العزل بشكل محترف على خطوات تبدأ بتنظيف الأسطح بالطرق الحديثة لإزالة كافة الرواسب والكشف عن الشقوق والتهريبات ثم يتم معالجتها ويأخذ بالاعتبار ميل السطح لانسياب المياه ثم عزلها بإحدى المواد التي تم ذكرها سابقا.

شركات عزل اسطح في دبي

يعتبر عزل أسطح المباني او عزل واجهات المباني من الضرورات ، لحماية أسطح المباني من تأثير العوامل الجوية والطبيعية على مر السنوات، و خاصة إذا كان المبنى يخص منشأة صناعية أو مصنع من المصانع الذي يتخلف عنه حرارة نتيجة الصناعة ، في نفس الوقت الذي فيه الخرسانة تمتص الحرارة وتفقدها بسرعة لذلك فنحن نفقد الكثير من درجات الحرارة شتاءا ، وترتفع درجة حرارة المبنى صيفا ، بجانب العوامل الأخرى مثل تعرض سطح المبني إلي مياه الأمطار

شركات عزل اسطح دبي

يتم عمله العزل الاسطح على جميع انواع المؤسسات سواء اكانت منزل او مصنع او شركه او اى شىء وله طرق عديده منها القديم ومنها الحديث ويتم عمله على الاسقف والحوائط والجدران ايضا ويوجد انواع من العوازل للصوت والاتربه ايضا لحمايه المبانى من حدوث اى تصدعات او شقوق او فساد للدهانات ويتم عزلها عن اى ارتفاع مفاجىء فى درجه الحراره او اى سيول او حتى سقوط امطار لان تسرب المياه داخل الجدران فلا تترد في اختيارك شركتنا. شركة عزل اسطح في راس الخيمة

شركات عزل اسطح المنازل في دبي

تعتبر أعمال العزل المائي والحراري من أهم العناصر الأساسية للمحافظة علي عمر المنشأت وسلامة محتوياتها وتكمن أهمية المواد العازلة من واقع المشاكل التي يمكن أن تنجم عنها والتي قد تسبب هدر للأموال بل والأرواح في بعض الأحيان لاسمح الله ،وينبغي أن يبدأ الإنسان في التفكير بها أثناء مرحلة تصميم المباني قبل أن يبدأ في التشييد . شركة عزل اسطح في ام القيوين

العزل من الأمور الضرورية والهامة التي لابد من تواجدها في كل منزل ويجب على كل رب أسرة بألا يتغاضى عن هذا الأمر، فالعزل يحمي منزلك من الكثير من المشكلات والمتاعب ويوفر لك الكثير من الأموال في إصلاح هذه المشاكل فعلى سبيل المثال في فصل الصيف وعند التعرض لأشعة الشمس المرتفعة، نجد أن المنظر الخارجي للمنزل يتشوه بشكل كامل ويتساقط الطلاء الموجود في النوافذ والأبواب، كما أن الإنسان يتعرض إلى الكثير من الأمراض والأوبئة التي تنتقل إليه بسبب درجة الحرارة المرتفعة

شركات عزل اسطح وتربروف في دبي

يهتم مهندسين وخبراء شركة عزل اسطح في دبي بمتابعه تسليم العمل والقيام به باحترافيه وتسليمه في الوقت المناسب وبالجوده المطلوبه يستخدم مهندسين وخبراء شركة عزل اسطح في الشارقة احدث المواد والمعدات لاتمام عملية العزل سرعة التواصل مع العملاء علي مدار 24 ساعة والتي تتم بواسطة شركتنا المتابعة مع العملاء بعد إتمام عملية العزل للتاكد من دقة العملية لذلك كل ما عليكم هو التواصل مع شركة عزل اسطح في دبي وسنصلكم أينما كنتم .

عزل اسطح دبي (وتربروف دبي )

  • يمكن التحكم بسهولة بسماكة طبقة الفوم حسب الرغبة.
  • عزل ثنائي إذ يمكن استخدامه كعزل مائي وحراري في نفس الطبقة.
  • يوفر الكثير من الوقت فتنفيذه لا يتطلب وقتا طويلا.
  • أقل تكلفة من الأنواع الأخرى
  • يتميز عزل الفوم بأنه يقلل من استخدام الطاقة.
  • عازل قوي فلا يسمح بعد تسرب المياه.
  • ذو سماكة كثيفة وبالتالي فإن عمره الافتراضي أطول من الأنواع الأخرى فيزيد عمره عن 10 سنوات في المتوسط.
  • الفوم لا يتأثر بالحشرات، ولا تنمو عليه الفطريات.
  • يتميز هذا النوع من العزل بأنه خفيف الوزن.
  • إن الفوم يعد مادة عازلة صلبة يصعب اختراقها.
  • يمنع وصول الماء إلى الأسطح بأي شكل من الاشكال.
  • يحمي الهيكل الخرساني وخاصة الحديد من التآكل.

شركات العزل الحراري في دبي

تستخدم  شركة عزل اسطح في دبي عددًا من المواد ذات الجودة المرتفعة لعزل الأسطح بها والتأكد تمامًا من عدم حدوث تسربات بها، ومن أهم هذه المواد: مادة البيوتيمين، البولي يوريثان، والزجاج المائي، خلط مادة السليكا بالاسمنت والعزل بها، وسائل البرافين، والرقائق الإسمنتية، وإسفلت الشارع، تختلف بحسب الحاجة والأسطح المراد العمل عليها.

شركة عزل اسطح في عجمان تسعى بقدر الإمكان بأن توفر لعملائها الكرام كل الخدمات التي هم في حاجة إليها، فعندما تتعامل معنا سوف تجد لدينا كل ما تحتاجه وبأسعار رخيصة جداً لذلك فلا حاجة بأن تتعامل مع أي شركة أخرى، فنحن نوفر طاقم عمل متميز ومدرب في كل مجال من المجالات حتى يتم التأكد أن الخدمة التي تصل إلى العملاء الكرام عالية الجودة والكفاءة والإتقان، ويمكنك سؤال كافة من تعاملوا معنا فهم سوف يؤكدوا لكم كفاءة وخبرة شركة عزل اسطح في دبي في كل المجالات.

شركات العزل المائي في دبي

  • عازل قوي فلا يسمح بعد تسرب المياه.
  • ذو سماكة كثيفة وبالتالي فإن عمره الافتراضي أطول من الأنواع الأخرى فيزيد عمره عن 10 سنوات في المتوسط.
  • الفوم لا يتأثر بالحشرات، ولا تنمو عليه الفطريات.
  • يتميز هذا النوع من العزل بأنه خفيف الوزن.
  • إن الفوم يعد مادة عازلة صلبة يصعب اختراقها.
  • يمنع وصول الماء إلى الأسطح بأي شكل من الاشكال.
  • يحمي الهيكل الخرساني وخاصة الحديد من التآكل.

شركات عوازل الاسطح في دبي

وفي حاله اتساخ الاسطح المعدنيه بمواد زيتيه يجب تنظيفها وازالتها بشكل فوري عن طريق أي منظفات رغويه او صابونيه ويتم غسل السطح بالمياه العذبه ثم ترك السطح حتي يجف بشكل تام
ونصحت شركة افضل عوازل الاسطح انه لايتم البدء في عمليه الدهان الا بعد التأكد من جفاف السطح تماما
معاجه السطح :
بعد التأكد من إتمام عمليه التنظيف عليك البدء بالخطوه التانيه وهي معاجه السطح المعدني وهناك اكثر من طريقه للقيام بمعالجه هذا السطح توضحها لنا شركة افضل عوازل الاسطح وهي كالاتي :
1-معالجه الاسطح الحديديه عن طريق أساس أكسيد الحديد
2-معالجه الاسطح المعدنيه من خلال أساس كرومات الزنك ويتم استخدامها في المناطق البحريه تحديدا

اسعار عزل الاسطح في الامارات

العوازل الإسمنتية: هي خلطات إسمنتية ذات مسامية منخفضة، وغالباً ما تتم في الأركان الداخلية المعرضة باستمرار للمياه كالمراحيض وأماكن الاستحمام، وتتميز بأنها سهلة التحضير ومنخفضة الكلفة

الأغشية الطلائية: هي طبقات متينة من طلاء عازل يُصنع من الأسفَلت المخلوط بالبوليمرات، توضع بسماكات رقيقة عن طريق الرش، وما تلبث أن تتحول إلى غشاء مطاطي مقاوم للتسربات المائية خلال السطوح.

شركات العزل الحراري في الامارات

  1.  العزل المائى هو حماية المنشآت من العوامل الطبيعية والاصطناعية
  2. التي قد تكون سبباً أساسياً في تلفها أو خروجها عن حدود الاستثمار.
  3. ويكون العزل باستخدام مواد وأساليب متنوعة
  4. بحسب الظروف المحيطة ونوعية المنشأة.

شركات العزل المائي في الإمارات

  1. وجود تسريبات يتسبب فى مشاكل عديدة فى البيت منها  وجود الرطوبة
  2. التى تسبب مشاكل عدة وهى انتشار الحشرات فى كل انحاء المنزل
  3. وانتشار السوس بالاخشاب وانحناءها وصدا حديد الاسقف والجدران مما يؤدى الى سقوط البنيان .
  4. مع نور المدينة  لا تحمل هم مشكلة التسريب نخلصك نهائيا من هذة المشكلة
  5. ونملكك بيت يتوارثة الاجيال لاننا بعلم تام باجود مواد العزل مثل البيوتومين
  6. الالواح الصلبة المعدنية مثل الحديد والواح الرصاص والواح الاستانلس استيل..

عزل اسطح في ابوظبي

  1. هذة العوازل اثبتت جدارتها معنا منذ عشرات السنون . لدي شركة عزل اسطح
  2. افضل مواد عازلة للرطوبة وهى مواد عازلة مرنة
  3. وهى تساهم في منع الرطوبة خلال مدة تتراوح ما بين ثلاث إلى خمس سنوات.
  4. ومواد عازلة شبه صلبة كالإسفلت بما فيه رقائق الإسفلت ولفائف الاسفلت.
  5. ومواد عازلة جائسة: كالبياض الاسمنتي، وألواح الأردواز، وألواح الاسبتستوس،
  6. وألواح شطف خشبية، ومواد البلاستيك، والقرميد
  7. المزجج بأنواعه اليوناني والروماني والإسباني والسادة .

فروعنا في الامارات

طريقة عزل الاسطح من الماء – ماهو افضل عازل مائي للاسطح

كيفية عزل الأسطح

كيفية عزل سطح منزلك للحماية من مياه الأمطار قبل فصل الشتاء